سيمالت: SEO مقابل PPC


أسوأ مشكلة في أي موقع هي الحصول على نقرات. هذه هي الوظائف الأساسية لمواقع الويب ، وبدون النقرات على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تسميتها عديمة الفائدة. هذا لأن موقع الويب الخاص بك مصمم للزوار أو المشاهدين وليس فقط لتتمكن من القول إن لديك موقعًا على الويب.

الحقيقة المحزنة هي بدون مواقع. نطاق عملك محدود. هناك عدد محدود من العملاء الذين سيأتون فعليًا إلى المبنى الخاص بك. مع الإنترنت ، عملك مفتوح للعالم. جمهورك أكبر بكثير مما ستحصل عليه في أي مدينة أو ولاية أو بلد. لهذا السبب ، في مرحلة أو أخرى ، يجب أن يكون لكل عمل تجاري يأمل في النمو موقع ويب.

يشبه مفهوم الإنترنت ما نجده في حياتنا اليومية. تخيل بناء موقف ليمونادة في منعطف مزدحم في منطقتك ، لكنك لا تحصل على أي عملاء. ليس هذا فقط ، ولكن لا أحد يكلف نفسه عناء التوقف للاستفسار. قد يكون هذا محبطًا بعض الشيء لأن لديك هذه الرؤية ؛ كان لديك أمل في أسئلة طويلة جدًا ، ولكن بدلاً من ذلك ، لم يأتي أحد. هذا يتعارض مع الغرض الأساسي من وجود الحامل في المقام الأول. نرى تشابهًا كبيرًا في كيفية عمل مواقع الويب حيث تكون مفيدة أو ضرورية فقط عندما يشاهدها الزوار.

سيمالت يقوم بإنشاء موقع ويب مهيمن من الدرجة الأولى على الصفحة الأولى. لاستخدام جميع الخيارات المتاحة ، عليك التفكير في جميع الطرق القانونية الممكنة للقيام بذلك. هناك طريقتان رئيسيتان هما الاتجار العضوي وغير العضوي. تسمى هذه أيضًا طرق SEO و PPC لجذب المشاهدين إلى موقع الويب الخاص بك.

السؤال إذن ما هو أفضل تحسين محركات البحث أم الدفع لكل نقرة؟

قدرة شرائية

من خلال موقع Semalt الإلكتروني ، سوف تقرأ عن كيفية قيام مُحسنات محركات البحث بتغيير موقع الويب الخاص بك للأفضل. ومع ذلك ، لا تكاد ترى أي شيء عن قدرة شرائية. هذا لأن هذا النوع من حركة المرور غير عضوي بشكل أساسي ، وهو الأفضل فقط إذا كان لديك موارد مالية لمواصلة ضخها في محرك البحث للحفاظ على موقع الويب الخاص بك على قيد الحياة.

يوفر لك Semalt جميع المعلومات التي ستحتاج إليها بخصوص PPC في هذه المقالة وكيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها. إذن ما هو PPC؟
PPC تعني الدفع لكل نقرة ، وهو نموذج للتسويق عبر الإنترنت يدفع فيه المعلنون رسومًا ثابتة في كل مرة يتم فيها النقر فوق أحد إعلاناتهم. بهذا ، أنت تشتري زيارات إلى موقعك بدلاً من محاولة كسب هذه الزيارات بشكل طبيعي من خلال استخدام تقنيات تحسين محركات البحث.

هناك العديد من أشكال قدرة شرائية ؛ ومع ذلك ، فإن الأكثر شيوعًا هو محرك البحث PPC. تشتري المعلنين مكانًا في الصفحة الأولى عندما يبحث شخص ما عن الكلمات الرئيسية الشائعة في موقع الويب. عندما يتم النقر فوق إعلان ، فإنه يرسل زوارًا إلى موقع الويب الخاص بك ، وسيتعين عليك دفع رسوم رمزية لمحرك البحث مقابل كل نقرة. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فإن رسوم الدفع لكل نقرة (PPC) تكون غير ذات أهمية بالنسبة للفوائد التي توفرها للموقع. بمعنى آخر ، إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، يمكنك فقط دفع 3 دولارات مقابل كل نقرة ، لكن النقرة تؤدي إلى بيع + 300 دولار. في مثل هذه الحالات ، تأكد من أن المستخدمين لن يمانعوا في الدفع.

لضمان عدم إهدار أموالك ، يتم إشراك الكثير في التأكد من نجاح حملة PPC الخاصة بك. تبدأ العملية بالبحث واختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة. ثم تنظم هذه الكلمات الرئيسية في حملات ومجموعات إعلانية جيدة التنظيم. وأخيرًا ، تقوم بإعداد صفحات هبوط PPC التي تم تحسينها للتحويلات. تكافئ محركات البحث وتشجع المعلنين الذين يمكنهم إنشاء حملات الدفع لكل نقرة ذات الصلة والموجهة بذكاء عن طريق فرض رسوم أقل عليهم مقابل كل نقرة على الإعلان. هذا يعني أنه إذا كانت Google راضية عن إعلاناتك وصفحاتك المقصودة لأنها ترضي القراء ، فإن Google ستفرض عليك رسومًا أقل ، مما يعني أرباحًا أعلى بتكاليف أقل. لذلك ، إذا كنت تريد البدء في استخدام PPC ، فمن المهم أن توظف Semalt للحصول عليها بشكل صحيح وتعلم كيفية القيام بذلك بشكل صحيح.

الحصول على PPC الخاص بك بالطريقة الصحيحة

ما هي إعلانات جوجل؟

إعلانات Google هو نظام إعلاني شائع بنظام الدفع لكل نقرة وربما يكون الأفضل في العالم. تتيح منصة الإعلانات للشركات إنشاء إعلانات تجذب العملاء تظهر على محرك بحث Google والأنظمة الأساسية الأخرى التابعة.

يعمل برنامج إعلانات Google على نموذج الدفع بالنقرة ، حيث تقوم بالمزايدة على الكلمات الرئيسية وتدفع مقابل كل نقرة تحصل عليها على إعلاناتك. في كل مرة يتم فيها البحث عن سلسلة من الكلمات الرئيسية ، تقوم Google بالفرز من خلال مجموعة الإعلانات الخاصة بها لاختيار مجموعة من الفائزين لتظهر في موضع إعلانها على صفحة نتائج البحث الخاصة بها. تحدد Google بعد ذلك الفائزين بناءً على مجموعة من العوامل ، من بينها
  • أهمية كلماتهم الرئيسية
  • الحملة الإعلانية
  • حجم بتات الكلمة الرئيسية
أحد العوامل الأكثر أهمية هو ترتيب إعلان المعلن ، وهو مقياس يتم حسابه بضرب عاملين رئيسيين:
  • عرض سعر النقرة (أعلى مبلغ ترغب في دفعه كمعلن)
  • نقاط الجودة (قيمة تحسب نسبة النقر إلى الظهور والملاءمة وجودة الصفحة المقصودة).
يسمح هذا النظام للمعلنين الفائزين بالوصول إلى العملاء المحتملين بسعر معقول. إن رؤية أن السعر مرن يمنح كل شركة فرصة.

يمكنك التفكير في الأمر كنوع من المزاد.

يعتبر إجراء التسويق عبر PPC من خلال إعلانات Google أمرًا ذا قيمة خاصة لأن Google هو محرك البحث الأكثر شيوعًا. هذا يعني أن إعلاناتك سيشاهدها أكبر عدد من المشاهدين. يمنح هذا موقع الويب الخاص بك فرصة الحصول على بعض الكميات الهائلة من الزيارات التي تحصل عليها Google ، وبالتالي ، يستفيد موقع الويب الخاص بك وينقر على إعلاناتك. يعتمد تكرار كيفية ظهور إعلانك على الكلمات الرئيسية وأنواع المطابقة التي تحددها. بينما يحدد عدد العوامل مدى نجاح حملتك الإعلانية PPC ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها من خلال التركيز على:
  • ملاءمة الكلمة الرئيسية: استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة لحملتك PPC.
  • جودة الصفحة المقصودة: لا تنتهي حملتك في جذب الزوار للنقر فوق الارتباط الخاص بك ولكن أيضًا الاستمتاع بالمحتوى الذي يوفره موقع الويب الخاص بك.
  • نقاط الجودة: في PPC ، يعد موقع الويب عالي الجودة مهمًا أيضًا. تساهم كلماتك الرئيسية وصفحاتك المقصودة وحملة PPC في ذلك. المعلنون الحاصلون على نقاط جودة أفضل يستفيدون من نقرات أكثر على الإعلانات بتكاليف أقل.
  • خلاق: يجب أن تكون إعلاناتك جذابة ومغرية لمشاهديك. وإذا كنت تعلن على شبكة عرض ، يمكنك استخدام بعض الأدوات لإنشاء إعلان بجودة المصمم يتطلب نقرات.

تحسين محركات البحث

مُحسّنات محرّكات البحث هي الطريقة العضوية للحصول على مرتبة موقعك على الويب. إنها تتضمن استخدام الكلمات الرئيسية وهيكل الجودة والروابط والعديد من الميزات الأخرى التي يمكنك رؤيتها إذا قرأت من خلال موقع Semalt. تساعد مُحسّنات محرّكات البحث محرك البحث على إدراك أن موقع الويب الخاص بك يحمل معلومات قيمة سيهتم المستخدمون بمشاهدتها. من المحتمل أن تكون الكلمات الرئيسية هي أفضل جزء من مُحسّنات محرّكات البحث لأنها طريقة مضمونة للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. عندما يبحث المستخدمون عن أي شيء ، تعتمد Google على هذه الكلمات الرئيسية لتحديد موقع الويب وصفحات الويب التي توفر المعلومات التي يبحث عنها المستخدمون.

محركات البحث تقدر الكلمات الرئيسية لمجموعة من الأسباب

إنهم يجعلون عملهم أسهل: هل لاحظت أن Google يعرض المدة التي استغرقتها للعثور على نتائج البحث؟ السرعة هي أحد الأشياء المهمة عند استخدام الإنترنت. لا ترغب محركات البحث في قضاء 20-30 ثانية قبل أن تتمكن من العثور على النتائج المناسبة للبحث ؛ ولهذا السبب يحتاجون إلى كلمات رئيسية حتى يتمكنوا من عرض النتائج لمستخدميهم بسرعة.

الدقة: بدون الكلمات الرئيسية ، لا يمكن لمحركات البحث تحديد الغرض أو الوظيفة من مواقع الويب. في موقع Semalt على الويب ، ستجد استخدامًا مستمرًا لكلمات مثل SEO والخدمات والكلمات الرئيسية. تساعد هذه الكلمات محركات البحث على فهم أن Semalt هي شركة رائدة في تحسين محركات البحث من الدرجة الأولى. باستخدام الكلمات الرئيسية ، تعرض محركات البحث نتائج صحيحة أو وثيقة الصلة. بدونها ، كان على محركات البحث الاعتماد على التخمينات لعرض النتيجة ، والتي لن تعمل بشكل صحيح.

سيمالت يساعد موقع الويب الخاص بك عن طريق وضع الأشياء الصحيحة في الأماكن الصحيحة. يتيح ذلك للزائرين وبرامج الزحف لمحركات البحث التنقل عبر موقع الويب الخاص بك بسهولة. يمكن أن تكون هذه الميزة هي العنصر الأخير الذي تفتقده عند محاولة تصنيف موقع الويب الخاص بك. ولكن بغض النظر عن مدى جودة استخدام الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث ، فلن يكون من السهل العثور على موقع الويب الخاص بك إذا لم يكن منظمًا بشكل صحيح.

على مر السنين ، طورت Semalt تجارب قيمة من خلال العمل مع العديد من العملاء والمواقع الإلكترونية. خلال هذه السنوات ، أصبح من الشائع العثور على مواقع الويب التي تستخدم الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث بشكل رائع. لكن هذه المواقع لن تحصل على أي حركة مرور أو نقرات ، وهو ما يمثل مشكلة لأصحاب المواقع.

عندما تقوم بتجريد موقع ويب من جميع عناصره ، يكون لديك الكلمات الرئيسية باعتبارها الهيكل العظمي لكل موقع ويب.

تعتمد خوارزمية Google على المعلومات التي تجمعها من مدخلات البحث وتستخدم هذه البيانات لترتيب موقعك. للحصول على التصنيف الأفضل أو الأفضل ، تنظر Google في سلوك مستخدميها تجاه مواقع الويب الخاصة بك. لقد لوحظ أنه بالنسبة إلى موقع الويب الجيد التنظيم ، يميل الزائرون إلى البقاء لفترة أطول على الموقع ، ويؤدي الموقع السيئ التنظيم إلى إرسال المشاهدين بعيدًا.

mass gmail

Semalt: SEO vs. PPC 


The worst problem of any website is getting clicks. These are the primary functions of websites, and without clicks on your website, you can call it useless. This is because your website is designed for visitors or viewers and not just to be able to say you have a website.  

The sad reality is without websites; your business has a limited reach. There are a finite number of customers who will physically come to your building. With the internet, your business is open to the world. Your audience is by far larger than what you'll get in any city, state, or country. Because of this, at one point or the other, every business which hopes to grow must have a website.  

The concept of the internet is similar to what we find in our everyday lives. Imagine building a lemonade stand right at a busy turn in your neighbourhood, but you aren't getting any customers. Not just that, but no one bothers to stop to enquire. This can be a bit demoralizing because you had this vision; you had a hope of very long ques, but instead, no one comes. This defeats the primary purpose of having the stand in the first place. We see significant similarity o how websites work where they are only useful or essential when they get viewed by visitors.  

Semalt creates a top-notch first-page dominating website. To use all the options available, you need to consider all the possible legal ways to do this. Two main ways are organic and inorganic traffics. These are also called SEO and PPC ways of attracting viewers to your website. 

The question then is which is better SEO or PPC?

PPC

All through the Semalt website, you'll read about how SEO can change your website for the best. However, you'll hardly see anything about PPC. This is because this type of traffic is mainly inorganic, which is best only if you have financial resources to keep pumping into the search engine to keep your website alive. 

Semalt provides you with all the information you'll need concerning PPC in this article and how you can make the most out of it. So what is PPC?
PPC stands for Pay per Click, a model of internet marketing in which advertisers pay a fixed fee each time one of their ads is clicked. By this, you're buying visits to your site rather than attempting to earn those visits organically through the use of SEO techniques. 

There are many forms of PPC; however, the most common is search engine PPC. It buys advertisers a place on the first page when someone searches for keywords common in the website. Whenever an ad is clicked, it sends visitors to your website, and you will have to pay the search engine a small fee for each click. If used properly, PPC the fee is insignificant to the benefits it provides the website. In other words, if you get it done right, you can only pay $3 for a click, but the click results in a $300+ sale. In such cases, were sure users wouldn't mind paying.  

To ensure your money doesn't go to waste, a lot is involved in making sure your PPC campaign is successful. The process begins with researching and selecting the right keywords. Then you organize those keywords into well-organized campaigns and ad groups. And finally, you set up PPC landing pages that are optimized for conversions. Search engines reward and encourage advertisers who can create relevant, intelligently targeted pay-per-click campaigns by charging them less for each ad click. This means that if Google is pleased with your ads and landing pages because it satisfies the readers, google will charge you less, which means higher profits at lower costs. So if you want to start using PPC, it's important to hire Semalt to get it right and learn how to do it right. 

Getting your PPC done the right way 

What are Google Ads?

Google Ads is a popular PPC advertising system and probably the best in the world. The Ads platform enables businesses to create customer attracting ads that appear on Google's search engine and other affiliated platforms.

Google Ads operates on a pay-per-click model, in which you bid on keywords and pay for each click you get on your ads. Every time a string of keywords are searched, Google sorts through its pool of Ads to choose a set of winners to appear in its ad spot on its search results page. Google then determines its winners based on a combination of factors, which includes 
  • The relevance of their keywords
  • The ad campaign 
  • The size of its keyword bits      
One more important factor is the advertiser's Ad Rank, a metric calculated by multiplying two key factors:
  • The CPC Bid (the highest amount you as an advertiser is willing to pay) 
  • Quality Score (a value that calculates your click-through rate, relevance, and landing page quality). 
This system allows winning advertisers to reach potential customers at a reasonable price. Seeing that the price is flexible gives every business a shot. 

You can think of it as a kind of auction.

Conducting PPC marketing through Google Ads is particularly valuable because Google is the most popular search engine. This means your ads get seen by the most number of viewers. This gives your website a shot at getting some of the massive amounts of traffic Google gets, and therefore, your website gets to benefit and clicks to your ads. The frequency of how your ad appears depends on which keywords and match types you select. While the number of factors determines how successful your PPC advertising campaign will be, you can get the most out of it by focusing on:
  • Keyword Relevance:  Use relevant keywords for your PPC campaign.
  • The Landing Page Quality: Your campaign doesn't end at getting visitors to click your link but also enjoying the content your website provides. 
  • Quality Score: In PPC, a good quality website also matters. Your keywords, landing pages, and PPC campaign all contribute to this. Advertisers with better Quality Scores benefit more ad clicks at lower costs.
  • Creative: Your ads should be engaging and tempting to your viewers. And if you're advertising on a display network, you can use some tools to create a designer-quality ad that will demand clicks.

SEOs

SEOs is the organic way to getting your website to rank. They involve using Keywords, quality structure, links and many more features you can you will see if you read through the Semalt website. SEOs help search engine realize that your website carries valuable information that users will be interested in viewing. Keywords are probably the best part of SEOs because they are one guaranteed way to get traffic to your website. When users search for anything, Google relies on these keywords to identify which website and web pages provide the information its users are searching for. 

Search engines value keywords for a bunch of reasons  

They make their job easier: have you noticed that Google displays how long it took for them to find your search results? Speed is one important thing when using the internet. Search engines do not want to spend 20-30 seconds before they can find the appropriate results for a search; this is why they need keywords to be able to display results for their users quickly.

Accuracy: without keywords, search engines have no way of defining the purpose or function of websites. In the Semalt website, you will find a constant use of words like SEO, Services, and Keywords. These words help search engines understand that Semalt is a leading and a top-class SEO optimizing company. By using keywords, search engines display correct or closely related results. Without them, search engines would have had to rely on guesses to display the result, which wouldn't function properly.

Semalt helps your website by putting the right things in the right places. This enables your visitors and search engine crawlers to move through your website easily. This feature can be the last element you're missing when you try to get your website ranked. But no matter how good your SEO keyword use is, your website still won't be easy to find if it isn't structured correctly. 

Over the years, Semalt has developed valuable experiences by working with many clients and websites. Through these years, it has become common to find websites that make fantastic use of SEO keywords. But these websites would never get any traffic or clicks, which is a problem for website owners. 

When you strip a website of all its elements, you have the keywords as the skeleton of every website. 

Google's algorithm relies on the information it collects from search inputs and uses this data to rank your site. To get ranked as the best or one of the best, Google looks at the behaviour of its users towards your websites. It has been noticed that for a well-structured website, visitors tend to stay longer on the site, and a poorly structured site sends your viewers away. 

mass gmail